Thursday, May 5, 2016

انا فرح حمد خليجية ملتزمة عمري 31 سنه , واعمل بوظيفة مترجمة في شركة سياحه مقيمة في الشارقه ابحث عن شريك العمر بارتباط شرعي

بسم الله الرحمن الرحيم انا اسمي فرح احمد من مواليد السعودية عمري 31 سنه , واعمل موظفة في شركة سياحة وسفر في دولة الامارات العربية المتحده وتحديداً في الشارقة , معلومات عني : الحمدلله انا جميلة ولاا ازكي نفسي ملتزمة بالصلاة ومحافظه على نفسي منذ ان توفى والدي وانا عمري 17 سنه , متعلمة فقد درست اثار وسياحة من جامعة الملك فهد بن عبد العزيز وحاصلة على درجة البكالوريوس , متوسطة الوزن والطول , اقيم في الشارقة انا وصديقة مغربية , محبة دائما للسياحة والسفر 

المطلوب : ان يقوم كل شخص يرغب في التواصل معها بكتابة تعليق اسفل الخبر يتضمن : العمر, الجنسيه , الاقامه , العمل , الدراسه كذلك رقم الواتس وهي بدورها ستقوم بالتواصل مع من تجده مناسبا لها

وكذلك يمكنكم التواصل مباشره معها من خلال حسابها هذ

No comments:

Post a Comment